أنشيلوتي يقدم هدية العمر لإندريك بعد هدفه التاريخي في دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 21/09/2024
120
منذ 8 ساعات
أنشيلوتي يقدم هدية العمر لإندريك بعد هدفه التاريخي في دوري الأبطال 

دخل البرازيلي الشاب إندريك حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة، رغم مشاركته في دقائق قليلة خلال المباريات التي شارك فيها.

وسجل إندريك مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، هدفين الأول جاء في شباك بلد الوليد، والثاني في مرمى شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد ريال مدريد مع إندريك مطلع الموسم الجاري، قادما من بالميراس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، شاملة قيمة المتغيرات في عقده.

واحتاج إندريك صاحب الـ18 عاما، لفترة للتأقلم مع الأجواء داخل النادي الملكي، وهو ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يؤجل الاعتماد عليه، إلا في بعض المباريات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن كارلو أنشيلوتي سيدخل إندريك أساسيا في بعض المباريات المقبلة، ليكون جزء من خطة المداورة بين عناصر الفريق تفاديا للإرهاق، بسبب كثرة المواجهات.

ومن المتوقع أن يشارك إندريك أساسيا في مباراة ريال مدريد في منتصف الأسبوع الجاري ضد ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني.

ويعمل حاليا الإيطالي بينتوس مدرب اللياقة البدنية في ريال مدريد، على إعداد إندريك بشكل جيد، حتى يكون لائق بالطريقة التي تتناسب مع ضغط المباريات في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستغل وضع مانشستر سيتي في قضية القرن لضم نجمه

مفاجأة تهز العالم.. شروط لا تصدق في عقد زواج نجم ريال مدريد من صديقته!

حمل تطبيق سعودي الآن